Dr. شيف

هذه الآلة الحاسبة للسعرات الحرارية هي أحدث وسيلة لتحديد كمية السعرات التي يحتاج إليها جسمك يوميا بشكل دقيق. أدخل البيانات المطلوبة لتحدد لك كمية السعرات الحرارية الواجب فقدانها في اليوم كما نقترح عليك خطة محددة للحفاظ على مستوى معين من السعرات الحرارية. من الصعب تحديد مستويات السعرات الحرارية بطريقة مطلقة، لأن كل شخص يختلف عن الآخر في مكونات الجسم ومستويات النشاط، لكن الخبراء وضعوا بعض الخطوط الأساسية لحساب السعرات الحرارية، فالمرأة تحرق 1200 سعر حراري في اليوم، بينما يحرق الرجل 1800 سعر حراري، كما تختلف بين الأشخاص ذوي العضلات المفتولة والقامة المديدة، والرياضيين وبين من لا يمارس التمارين الرياضة .

آلة حساب السعرات الحرارية
نتائج إرشادية فقط [ تحليل النتائج ]

الحفاظ على المستوى: يدلك على كمية السعرات الحرارية في اليوم الواحد (على أساس السن، الوزن، الطول، الجنس، ومستوى ممارسة الرياضة) والتي يحتاج الشخص إلىها للحفاظ على مستوى معين من خلال نظام غذائي.

فقدان الدهون: وهو الأحد الأقصى لمقدار السعرات الحرارية التي يمكنك أن تخسرها في اليوم الواحد (على أساس المعلومات التي قدمت) والمطلوب الحفاظ على مستوى الاستهلاك اليومي.

أقصى حد في فقدان الدهون: وهي آلية تساعد على فقدان السعرات الحرارية بطريقة أسرع. هنا تدلك آلة حساب السعرات على أقصى قدر ممكن من السعرات الحرارية التي يمكنك أن تخسرها يوميا وبالتالي تحقق فقدانا للوزن بشكل أسرع، ولكن خسارة الوزن بهذه الطريقة قد يكون لها بعض الآثار الجانبية إلا إذا كنت تتبع خطة متوازنة بشكل صحيح وتحت إشراف متخصص. يمكن أن يكون هناك نقص تغذية والتي يمكن أن تسبب مشاكل صحية محتملة، والتعب والتهيج، والإمساك. خسارة الوزن بشكل سريع غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة (مؤشر كتلة الجسم يبلغ 30 وما فوق).

للحفاظ على الوزن، تناول:
لفقدان الوزن، تناول:
للفقدان السريع للوزن، تناول:
7 أيام لدورة السعرات الحرارية

7 أيام لدورة السعرات الحرارية (تعرج السعرات الحرارية): وهو أسلوب تخدع به جسمك حيث أن جسمك يعتاد على حرق كمية معينة من السعرات يوميا لذلك فعليك خداعه بتغيير كمية السعرات التي يأخذها جسدك يوميا عن يوم من خلال تغيير نوعية الطعام أو اختلاف كمية الطعام الذي يتم استهلاكه. وهي طريقة تصلح مع الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون.

  للفقدان السريع للوزن لفقدان الوزن للحفاظ على الوزن
     
الثلاثاء      
الأربعاء      
الخميس      
الجمعة      
السبت      
الاحد